Skip to main content

برنامج تصفية العهدة النقدية



دع عنك عناء إعداد كشوف تصفية العهدة للموظفين بصفة دورية، وعناء مراجعتها ومتابعتها.

في ثلاث خطوات فقط:-


1- تسجيل صرف العهدة للموظف.


2- تسجيل تصفية العهدة ورد الباقي أو صرف المستحق.


3- احصل على كشف برصيد جاري لعهدة كل موظف على حدة.

أضف عددا لا نهائيا من الموظفين.


أضف عددا لا نهائيا من مراكز التكلفة.


المصروفات المنصرفة بغير عهدة، تتحمل على مراكز التكلفة.


يعمل البرنامج على حصر دقيق للعهد النقدية للموظفين، سواء صرفت من الصندوق أو الخزينة، بدءا من صرف العهدة، وحتى تصفية العهدة، أو صرف النقدية في مصروفات، أو ردها وتحميل المصروفات على مراكز التكلفة.


يقوم البرنامج بعرض بيان بأرصدة العهدة لدى كل موظف عند التصفية تظهر بشكل تلقائي.


يمكنك إضافة عدد لا نهائي من الموظفين أو حذفهم. ويمكن حفظ التصفيات القديمة لفتحها عند الحاجة لعمل نفس التصفية لموظفين آخرين.


يتم إضافة مراكز التكلفة يدويا في النسخة الحالية.


البرنامج معني بالرقابة على العهد، ويتم إعداد كشف حركة الصندوق وكشف حركة الخزينة بصورة تلقائية في الإصدارات الأحدث من البرنامج.


[السعر: 5$ لفترة محدودة| التسليم من 1 : 3 أيام | التركيب ببرنامج تيم فيور | يعمل على Windows7 , XP] الشراء الآن

يقوم البرنامج بالعمليات التالية:

1- صرف العهدة النقدية، سواء من الصندوق أو من الخزينة، وتحميل العهدة على الموظف الذي صرفت له.




2- تصفية العهدة النقدية، وتحميل المصروفات المباشرة على مركز التكلفة، وتحصيل باقي العهدة من الموظف سواء بالصندوق أو الخزينة، وتسجل قيود المصروفات وقيود التحصيل أو السداد بفرق العهدة تلقائيا.


3- صرف النقدية في مصروفات مباشرة، وتحميلها على مراكز التكلفة.


4- رد العهدة نقدا للصندوق أو الخزينة، أو رد جزء من عهدة الموظف.


5- تقرير أرصدة العهدة لدى الموظفين.


ويمكنك البحث عن موظف أو إضافة موظف جديد، أو حذف أحد الموظفين من البرنامج، مع العلم أن البرنامج لن يقبل حذف موظف عليه رصيد عهدة سابق، كما بالصورة.



كما يقوم البرنامج بعمل قيود يومية تلقائية دون تدخل من المستخدم، وتسجيلها بدفتر اليومية، لاستخدامها فيما بعد في الدورة المستندية للحسابات.

ومرفق مع النسخة الحالية من البرنامج ملف إكسل لإضافة مراكز التكلفة المستخدمة بالبرنامج بشكل يدوي - يتم ذلك من داخل البرنامج بشكل تلقائي في إصدارات لاحقة.

والمزيد من المزايا التي تجدها بالبرنامج.


يتم تطوير البرنامج وإضافة ملحقات له بشكل مستمر.


الدعم الفني للبرنامج متواجد بأشكال متنوعة:

1- البريد الإلكتروني.

2- رسائل فيس بوك.

3- التعليقات بالمدونة www.4nonAccountant.com

4- الاتصال الهاتفي [ 00201016400025]

5- صفحة اتصل بنا على موقع البرنامج www.sysSayed.com

6- صفحة الشراء على موقع خمسات.كوم http://trk.as/qmta


ملحوظة: يتم تثبيت أو تركيب البرنامج على جهاز العميل، باستخدام برنامج تيم فيور.

برنامج تصفية العهدة - من سيد للبرمجيات - بالتعاون مع مدونة أفكار محاسبية.

نحن نتابع عملاؤنا باستمرار إلى ما شاء الله تعالى، ونتشرف بخدمتكم.

Popular posts from this blog

HR Excel Sheet for May 2014

كما وعدناكم في تدوينات سابقة بكشف حضور وانصراف بعدة إصدارات وتحديثات مختلفة للعام، بإذن الله تعالى، يتم اليوم طرح كشف الحضور والانصرف، بتعديلات الشهر الحالي مايو 2014، وكما وعدنا مع كل مرة تحديث ليس فقط لتواريخ الحضور والانصراف، ولكن إضافات جديدة في معادلات ورقة العمل Excel Sheet وخصائص وميزات جديدة كل مرة إن شاء الله. الكشف كسابقه به ورقة عمل Sheet1 تسمح بإضافة 1000 موظف وبياناتهم المختلفة. والجديد في كشف حضور وانصراف شهر مايو، هو أنك تختار أو تكتب رقم الموظف، ولا يسمح بكتابة اسم الموظف، والسبب في ذلك حتى لا تحدث أخطاء في كتابة الاسم. الهدف من تقييد الاسم برقم الموظف، هو الأمر الذي سنستخدمه لاحقا لكشف حضور وانصراف جديد تماما، يقوم بالعمل لجميع الموظفين ولجميع فترات السنة في كشف واحد ويقدم المزيد من التقارير وحتى حساب قيمة الخصومات والإضافيات طبقا للمرتب الأساسي، لكنه كشف متعب وجاري العمل عليه حاليا. يمكنك التحميل من هنا: كشف حضور وانصراف شهر مايو 2014 أو من هنا HR Excel Sheet for May 2014 الملف باستخدام برنامج مايكروسوفت إكسل 2007، وحجم الملف

كيف يتم تسجيل العمليات المالية التي يكون البنك طرفا فيها بالعملة الأجنبية دون التأثير على توازن ميزان المراجعة بالعملة المحلية

تسجيل العمليات المالية بالعملة الأجنبية استكمالا للتدوينة السابقة، حول معالجة عمليات مالية بعملات أجنبية، فإليكم هذه المعالجة المقترحة: عند شراء أصول بالدولار (مثلا)، افترض أن الشركة قامت بشراء أصول بمبلغ 2000$ وكان سعر الدولار وقتها 5.5 جنيه مصري (العملة المحلية)، وتم السداد بشيك على حساب الشركة بالدولار. هنا يجب وجود حساب وسيط نسميه حـ/ البنك (فروق الدولار)، بجانب حساب البنك بالجنيه وأيضا حـ/ البنك (دولار) يكون القيد كالتالي: 11,000                  من حـ/ الأصول                                   2000                      إلى حـ/ البنك (دولار)                                                    9000                      إلى حـ/ البنك (فروق عملات)      ---------------------------------------------------------------------- مع العلم أن كافة الأرقام بالجنيه (العملة المحلية)، وبعد هذا القيد يصبح رصيد الأصول 11000 جنيه (بما يعادل 2000 دولار) ويصبح رصيد البنك بالدولار ناقصا 2000 دولار، وأما حساب البنك (فروق عملات) فيظل مفتوحا كحساب وسيط والسبب في ذلك أننا لدينا الآن حساب البنك الرئيسي = حـ/